Learning Time with Shaun & Timmy app

مثلك ، نريد أن نساعد طفلك على تطوير مهاراته في اللغة الإنجليزية والمهارات الأساسية الأخرى حتى يتمكن من الوصول إلى كامل إمكانياته. يهذا الدافع صممنا برنامج و التعلم مع تيمي لكي تكون مغامرة لتعلم اللغة يمكنها أن تستمر في المنزل.

امنح طفلك ساعات من المرح لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال سلسلة العلامة التجارية الجديدة على YouTube ومجموعة من التطبيقات. هي مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وستة أعوام والذين يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة إضافية، كما أنها مثالية للأطفال للذين تكون لغتهم الأولى هي الإنجليزية الذين يطورون مفرداتهم.

شاهد مسلسل فيديو تايم تايم مع تيمي للأطفال

تتوفر سلسلة "وقت التعلم مع تيمي" مجانًا على YouTube. وهو مستوحى من دورة وقت التعلم مع تيمي حتى يمكنك الوثوق بها لتكون ممتعة وجذابة وذات جودة عالية. يغذي منهجنا الشامل نتائج التعلم لكل حلقة حتى يتمكن طفلك من تطوير مهاراته اللغوية بالإضافة إلى إبداعه وخياله وأكثر من ذلك بكثير.

سوف يتعلم طفلك كلمات جديدة ويغني وينضم إلى الأنشطة مع تيمي وأصدقائه!

شاهد سلسلة وقت التعلم مع تيمي يوتيوب.

قم بتنزيل التطبيقات

تحتوي التطبيقات الثلاث لوقت التعلم مع تيمي على ساعات من المرح لطفلك. من خلال الألعاب في كل تطبيق يمكنهم تعلم أكثر من 200 كلمة إنجليزية وممارسة مهارات التطوير الأساسية مثل التنسيق بين اليد والعين والتركيز.

  • أول كلمة تيمي في اللغة الإنجليزية - تعلم الوقت مع تيمي
  • مهارات جديدة لتعلم تيمي - تعلم الوقت مع تيمي
  • تيمي تبدأ القراءة - تعلم الوقت مع تيمي

تم تطويرها من قبل خبراء تعليم اللغة الإنجليزية لدينا، فهي تكمل ما يتعلمه طفلك في الفصل، بحيث يعتمدون على المهارات اللغوية لطفلك وإعدادهم للقراءة.

يمكنك إما تنزيل حزمة التطبيق من Apple App Store أو بشكل فردي من Google Play أو Amazon.

شارك في الدورة المجانية على الإنترنت للمعلمين وأولياء الأمور

تعرف على تنمية الطفل معنا! يمكنك تحسين معرفتك بكيفية تعلم الأطفال ومشاركة الأفكار والخبرات مع أولياء الأمور والمعلمين الآخرين في الدورة التدريبية المجانية على الإنترنت على موقع FutureLearn. يطلق عليه "اللغة الإنجليزية في مرحلة الطفولة المبكرة: تعلم اللغة والتنمية"، ويحظى بتقدير كبير من قبل المعلمين والممارسين في السنوات الأولى بالإضافة إلى الآباء والأمهات.

اشترك في دوراتنا المجانية على الإنترنت للمعلمين وأولياء الأمور.