نظام تقييم اللغة الإنجليزية الدولي الـ "IELTS" هو امتحان اللغة الإنجليزية الأكثر شهرة على مستوى العالم، حيث يقدم أكثر من مليوني شخص حول العالم الامتحان كل عام. 

يفتح امتحان "IELTS" الأبواب نحو الهجرة والدراسة والعمل حول العالم، وهو معتمد من 9 آلاف منظمة في أنحاء العالم بما فيها الجهات الحكومية، والأكاديمية، وأصحاب العمل. 

وفي الحقيقة، فإن امتحان "IELTS" هو الوحيد المعتمد لدى سلطات الهجرة في جميع البلدان التي تشترط اجتياز امتحان في اللغة الإنجليزية. 

إذا كنت تقدم طلباً للحصول على تأشيرة للانتقال للعيش أو الإقامة في المملكة المتحدة، فامتحان "IELTS" يندرج ضمن قائمة امتحانات اللغة الإنجليزية الآمنة. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات في قسم امتحان "IELTS" للتأشيرات والهجرة للمملكة المتحدة.

سجل الآن لامتحان "IELTS" 

تعود ملكية امتحان "IELTS" المشتركة لكل من المجلس الثقافي البريطاني، وآي دي بي: IELTS أستراليا ومركز كامبردج لتقييم اللغة الإنجليزية. 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي www.IELTS.org

 

ملاحظة هامة

يرجى الأخذ بالعلم أن هناك مواقع تتظاهر بأنها موقع التسجيل لامتحان IELTS الخاصة بالمجلس الثقافي البريطاني. يهمنا التأكيد على انها ليست مرتبطة بنا ونحن لسنا مسؤولين عن المحتوى على تلك المواقع.

قبل إدخال أي تفاصيل شخصية، يرجى التأكد من أنك تستخدم نظام التسجيل الآمن عبر الإنترنت www.ielts.britishcouncil.org/bahrain  والتأكد من كتابة "British Council" بشكل صحيح في رابط الموقع.

اعرف المزيد عن امتحان "IELTS"