ابدأ بالتحضير لامتحان "IELTS" الخاص بك اليوم

حضر لامتحان الـ "IELTS" الخاص بك مع مجموعة متنوعة من الموارد المجانية المقدمة من المجلس الثقافي البريطاني. وستجد أدناه مجموعة من مقاطع الفيديو، والدروس التعليمية عبر الانترنت، بالإضافة إلى كتب للتحضير للامتحان، والدورات التي تجري وجهاً لوجه، والندوات وورش العمل. اختر مواد التحضير للامتحان التي تناسبك وابدأ بالاستعداد لامتحان "IELTS" الخاص بك اليوم. 

عرض باقة IELTS الحصري

الآن ولوفت محدود فقط، يمكنك الإستفادة من دورة IELTS المقدمة عبر الحاسوب بالإضافة إلى دورة الإعداد المكثف مقابل 199 دينار بحريني فقط. 

احصل الآن على الدرجة التي تحتاجها مع باقة IELTS  الجديدة. قم بحجز اختبار IELTS عبر الحاسوب إلى جانب دورة الإعداد المكثف وادخر 46 دينارًا بحرينيًا. ويشمل هذا العرض الحصري المزايا التالية:

للإستفادة من هذا العرض ، يرجى زيارة مكتب المجلس الثقافي البريطاني للاستعداد لبدء مستقبلك. العرض متاح لفترة محدودة فقط ، لذا لا تفوت فرصة الحصول على هذا الخصم الحصري.

موارد ودورات التحضير لامتحان "IELTS" 

الدورة التحضيرية المكثفة للIELTS

دورات التحضير لامتحان "IELTS" (الدورات المكثفة 15 ساعة)

إن التحاقك بدورة الـ "IELTS" التحضيرية المكثفة مع خبراء اللغة الإنجليزية في العالم سوف يُمكنك من:  التعلم على يد معلم مؤهل دولياً ولديه خبرة واسعة في امتحان "IELTS" الحصول على تسجيل دخول وكلمة مرور لاستخدام 30 ساعة من موارد التدريب الإلكترونية على موقع التحضير للامتحان "Road to IELTS"