يرجى إدخال بياناتك للتسجيل لمحاضرة "IELTS Advantage" المجانية، التي سوف تعقد يوم السبت، 26 أكتوبر 2019، الساعة 01:00 بعد الظهر، في الجامعة البريطانية - البحرين.

لأسباب تنظيمية، يغلق باب التسجيل يوم الاربعاء، 23 أكتوبر 2019، الساعة 02:00 بعد الظهر (بالتوقيت المحلي). يعاد فتح باب التسجيل بعد ذلك بوقت قصير للدورات المستقبلية .

الحقول التي تحمل علامة (*) إجبارية.

يجمع المجلس الثقافي البريطاني بياناتك الشخصية للاستجابة لأيه طلبات قد تنشأ عن هذا الإرسال، بما في ذلك الاتصال بك للمضي قدما في تنفيذ طلبك؛ ولن نقوم بمشاركة بياناتك الشخصية مع أي شخص آخر. وعبر النقر على زر "إرسال"، فإنك تؤكد على موافقتك على الأحكام والشروط الخاصة بنا.

حماية البيانات

يلتزم المجلس الثقافي البريطاني بقانون حماية البيانات المعمول به في المملكة المتحدة وبالقوانين المطبقة في البلدان الآخرى والتي تفي بالمعايير المعتمدة دولياً.

يحق لك طلب نسخة عن البيانات التي نحتفظ بها عنك، كما يحق لك مطالبتنا بتصحيح أية أخطاء ترد في تلك البيانات.  إذا راودتك أي شكوك حول كيفية استخدامنا لبياناتك الشخصية، فلديك أيضاً الحق بتقديم شكوى لدى جهة تنظيمية مختصة بحماية الخصوصية.

للحصول على معلومات مفصلة، يرجى الرجوع إلى قسم الخصوصية على موقعنا الالكتروني،  أو الاتصال بمكتب المجلس الثقافي البريطاني المحلي في بلدك. سوف نحتفظ ببياناتك لفترة 6 أشهر من تاريخ حصولنا عليها.