"شكسبير يعيش بيننا": سلسلة من الورش الإلكترونية المميزة

الخميس 01 December 2016 -
10:00 إلى 14:30
Online Workshop Series

"شكسبير يعيش بيننا": سلسلة من الورش الإلكترونية المميزة

انضموا معنا في سلسلة من الورش الإلكترونية المميزة للإشارة بمرور 400 عام على وفاة شكسبير.سيتم البث المباشر لحلقات العمل من مدرسة المجلس الثقافي البريطاني في مدريد وتقدم من قبل اثنين من أشهر المعلمين: المعلم جيمي كيدي وكريس ليما.

حضور ورش العمل على الانترنت سوف يوفر لمعلمي ومعلمات اللغة الإنجليزية بالأدوات والمعرفة اللازمة والتي تجلب أعمال شكسبير إلى الحياة في الفصول الدراسية لتحسين تجربة الطلاب من جميع الأعمار وفي جميع السياقات.

يمكنك التسجيل للانضمام الى البث المباشر اون لاين، يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 1000-1130 (بتوقيت المملكة المتحدة) احجز مقعدك هنا و1300-1430 (بتوقيت المملكة المتحدة). احجز مقعدك هنا.

راجع الوقت لورشة عمل كريس ليما هنا

راجع الوقت لورشة عمل جيمي كيدي هنا

عن "شكسبير يعيش بيننا" في 2016

شكسبير يعيش بيننا في 2016 هو برنامج ثقافي عالمي، أطلقه المجلس الثقافي البريطاني، للاحتفال  بحياة وأعمال الكاتب الشهير وليام شكسبير توافقًا مع الذكرى المئوية الرابعة على وفاته.و سيتيح هذا البرنامج، تحت إدارة المجلس الثقافي البريطاني و شركاءه المختلفين، من خلال مجموعة من الأنشطة و الفعاليات طوال العام، الفرصة للناس، ممن لديهم معرفة أو علاقة بأعمال شكسبير، أو الذين يتعرفون عليها للمرة الأولى، للمشاركة و الإبداع في هذه البرامج، لإظهار الموروث الثقافي و الأدبي الذي تركه شكسبير عالميًا. 

و يتنوع البرنامج من العروض المسرحية و السينمائية، إلى المسابقات الأدبية و المشاريع الثقافية، بالإضافة لمبادرات أكاديمية متوفرة على الموقع الالكتروني