دورة "كيفية النجاح في سوق العمل العالمي"

الاثنين 08 مايو 2017 إلى الأحد 04 يونيو 2017

صممت هذه الدورة لمساعدة من يطمح في بدء حياته العملية او العودة للعمل في سوق العمل و خصوصا من هم في بداية حياتهم المهنية او من يبحث عن تطوير مهارات معينة. يبدأ البرنامج 8 مايو 2017 من خلال 3 ساعات من التعلم اسبوعيا على الشبكةا لعنكبوتيا و لمدة 4 اسابيع متتالية. التسجيل الآن مفتوح في جميع انحاء العالم. 

هدف البرنامج 

الورشة ستكون متحة على الشبكة العنكبوتية و تهدف الى إعطاء المشاركين المهارات اللازمة لامكانية التواصل بكل ثقة ، بناء العلاقات و اعطاء الإنطباع الجيد من المرة الأولى في بيئة العمل. البرنامج مناسب للطلبة و حديثي التخرج لبناء سيرتهم الذاتية لتتناسب مع متطلبات سوق العمل الحالية.

البرنامج صمم عن طريق المجلس الثقافي البريطاني و جامعة شيفيلد للتركيز على اهم المهارات التي يحتاجها الموظف  الجديد منها العمل في بيئة متعددة الثقافات ،التأقلم على بيئة عمل جديدة و كيفية تنمية اسلوب العمل الجماعي مع مختلف الثقافات.

البرنامج صمم باستخدام Intercultural Fluency Training و المستخدم في المجلس الثقفافي البريطاني  لتدريب  العديد من الموظفين

مدة البرنامج و طريقة التسجيل

البرنامج بيدأ في 8 مايو بمعدل 3 ساعات أسبوعيا لمدة 4 اسابيع. بإمكانكم التسجيل و الاطلاع على المزيد من التفاصيل عبر الموقع التالي: موقع دورة "كيفية النجاح في سوق العمل العالمي"