Date
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 إلى الخميس 15 نوفمبر 2018

احصل على تجربة التعليم التي ستغير حياتك!

التجربة، المعرفة و الثقة التي يكتسبها خريجو المملكة المتحدة تلهمهم لاختيار الطريق الأفضل لمستقبلهم.

استكشف مستقبلك مع المؤسسات التعليمية الرائدة في العالم. هذا المعرض يعطيك الفرصة للقاء ممثلين من أكثر من 20 جامعة و مؤسسة تعليمية من بريطانيا (من ضمنها مدارس داخلية و تحضيرية)، لتحصل على المعلومات منهم مباشرةً. 

بالإضافة لذلك، لا تفوتوا فرصة حضور المحاضرات المنوعة خلال المعرض عن الدراسة في المملكة المتحدة، تأشيرة الدخول (الفيزا) للطلاب، و امتحان الآيلتس (IELTS). 

أوقات المعرض:

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

فترة مسائية فقط: من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً

الخميس، 15 نوفمبر 2018

الفترة الصباحية: من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا

الفترة المسائية: من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً

المكان:

فندق كراون بلازا، المنطقة الدبلوماسية

برنامج المحاضرات خلال المعرض:

مقدم المحاضرة موضوع المحاضرة الوقت اليوم
المجلس الثقافي البريطاني معلومات حول الآيلتس للطلاب (التفاصيل لاحقًا) (التفاصيل لاحقًا)
  قصص نجاح من خريجي المملكة المتحدة (التفاصيل لاحقًا) (التفاصيل لاحقًا)
مكتب الهجرة و تأشيرات الدخول للمملكة المتحدة معلومات حول تأشيرة الدخول للطلاب (فيزا UKVI) (التفاصيل لاحقًا) (التفاصيل لاحقًا)

 

التسجيل:

المعرض مفتوح للجميع و التسجيل و الدخول مجاني. الرجاء التسجيل للمعرض الكترونياً لتجنب الوقوف في صفوف التسجيل يوم المعرض.

للتسجيل الكترونياً، الرجاء زيارة صفحة الدراسة في المملكة المتحدة. لدى زيارتك الصفحة للتسجيل ستتمكن أيضاً من الاطلاع على لائحة الجامعات المشاركة في المعرض.

الرجاء ملاحظة أن تسجيلك على موقع التعليم في بريطانيا لا يسجلك بشكل تلقائي للمعرض، و عليه فإنه عليك فتح حساب على الموقع ثم التسجيل للمعرض بعد ذلك.

معلومات عن المعرض:

يُنظم المعرض سنوياً من قبل المجلس الثقافي البريطاني، و يستقبل ما يزيد عن 1500 زائر يقابلون ممثلين من مؤسسات تعليمية رائدة و مرموقة من بريطانيا.

إنّ الدراسة في المملكة المتحدة (https://study-uk.britishcouncil.org) هو الموقع الرسمي الذي يقدمه المجلس الثقافي البريطاني للطلاب الدوليين الذين يرغبون في التعلّم في المملكة المتحدة. بدعم من كوادر تعليمية متخصصة موزعة حول العالم، يوفر موقع "الدراسة في المملكة المتحدة" جملة من المعلومات الأساسية و المفيدة و يعرف الطلاب بأرقى مدارس وكليات وجامعات المملكة المتحدة، و يوفر الأدوات التي بإمكانها مساعدتهم على التخطيط لمسيرة تعلّمهم والتحضّر لمغامرة العمر. 

المؤسسات في المملكة المتحدة:

 معرضنا مفتوح لكل المؤسسات التعليمية في المملكة المتحدة من المدارس و الكليات و الجامعية. للمزيد من المعلومات حول المشاركة كعارض يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني IES. على المؤسسات الراغبة في المشاركة أن يكون لديها حساب على موقع IES.

كن شريكا معنا:

هل ترغب في أن تكون أحد شركائنا في هذا المعرض؟ 

جميع الشركات التي لديها االرغبة بعرض منتجاتها و خدماتها الموجهة للشباب يمنكها المشاركة الآن و هذا يشمل شركات الإتصالات و البنوك.للمزيد من العلومات عن كيفية المشاركة يرجى التواصل معنا على: studyuk.bahrain@britishcouncil.org

للاستفسار

 للتوضيح أو الاستفسار، لا تترد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني:studyuk.bahrain@britishcouncil.org